تاريخ الماس الروليت الطبعة الماس

تم إطلاق أول لعبة روليت في الولايات المتحدة الأمريكية في كازينو بري في أتلانتيك سيتي. لقد اتبع طريقًا تقليديًا إلى لاس فيجاس ، حيث وجد متابعًا كبيرًا وسرعان ما قفز إلى الكازينوهات الروليت عبر الإنترنت حول العالم. ما الذي يعطي العرض الأول الروليت من ميزته الجديدة؟ مزيد من الألوان! بدلاً من مجرد الاختيار بين الأحمر والأسود ، يمكن للاعبي الكازينو الأستراليين عبر الإنترنت الاختيار من 1 إلى 36 باللون الأحمر والأسود والأخضر والأصفر والأرجواني والأزرق. أول لعبة روليت هي لعبة أوروبية (منفردة 0) وأمريكية (مزدوجة 0) ويتم لعبها بنفس الطريقة ، مع الرهانات الداخلية أو الخارجية الموضوعة على مكان سقوط الكرة.

بينما أصبح العرض الأول الروليت من أكثر شعبية في مجتمع الروليت الأسترالي نظرًا لتنسيقه المثير ، إلا أنه لا يزال من الصعب العثور عليه أكثر من الأنواع الشائعة. سيحب لاعبو الروليت الأستراليون عبر الإنترنت الميزات المتوفرة هنا في العرض الأول للروليت المملكة المتحدة. النظام سهل الفهم والاستخدام ، والرسومات ثلاثية الأبعاد النابضة بالحياة تستفيد إلى أقصى حد من هذا النوع من الروليت المغري. إن المشاهدة ممتعة بقدر ما تشبه اللعب ، وبفضل الجودة ثلاثية الأبعاد ، يمكن للاعبين رؤية ما يحدث بالضبط عند دوران العجلة.

العب العرض الأول الروليت من ضد الآخرين:

هناك جانب آخر يجعل العرض الأول الروليت من مثيراً للغاية وهو أن اللاعبين الآخرين على طاولتك هم أشخاص حقيقيون ، وليس مجرد رموز تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. لديك إحساس بالمجتمع وجو من لعبة الحركة الحية التي تثير الإثارة من لعبة الروليت البرية المستوردة في بيئة عبر الإنترنت. يمكنك استخدام رسائل الدردشة للتواصل والاستمتاع على الطاولة عندما تدور العجلة وتشعر بالوحدة أقل من ألعاب الروليت التقليدية عبر الإنترنت. بطبيعة الحال ، فإن تحركات اللاعبين الأستراليين على الإنترنت – العرض الأول الروليت من والذين لم يضطروا إلى الانتظار للحصول على طاولة ، دائمًا ما يتحركون ويفتحون للمتعة. على عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على لاعبين ، يلعب الجميع في العرض الأول الروليت من ، لكنهم يلعبون دائمًا ضد العجلة ، وليس ضد بعضهم البعض ، وبالتالي فإن التوتر والتنافسية في ألعاب ألعاب الكازينو الأخرى غير موجودة.

الرهان الاختلافات في العرض الأول الروليت من:

الفرق الأكبر هو أن طاولة الروليت الماسي لا تحتوي حتى على رهانات فضية.

جرب العرض الأول الروليت من اليوم واقنع نفسك بخيارات المراهنة الإضافية والأجواء الجذابة. لا تزيد من فرصك في الفوز بالإصدارات الأوروبية أو الأمريكية التقليدية من لعبة الروليت على الإنترنت فحسب ، بل ستحصل أيضًا على المزيد من المتعة في البيئة الودية والمثيرة للاعبين المباشرين.